فيديو : وزير التنمية المحلية يغلق الهاتف في وجه بلدنا بالمصري

فيديو :  وزير التنمية المحلية يغلق الهاتف في وجه بلدنا بالمصري  هاجم اللواء أحمد عابدين وزير التنمية المحلية، الإعلامية ريم ماجد مقدمة برنامج "بلدنا بالمصري" على قناة "أون تي في لايف"، أثناء مطالبتها إياه بتعقيب على غضب واستنكار أصحاب المحال التجارية من القرار الصادر بغلق المحال في العاشرة مساءً والذين وصفوه "بخراب بيوت".
وقال عابدين في حديث شديد اللهجة لماجد، "مين قال إن القرار خراب بيوت انتي اللي بتقولي، محدش قال إن القرار صارم، لما تكلميني كويس أكلمك كويس، شكرًا مع السلامة".

ويأتي هذا في الوقت الذي أثار قرار وزير التنمية المحلية إغلاق المحال في العاشرة مساءً ردود أفعال واسعة بين مؤيد لقرار يرونه سيضبط الانفلات الأمني في الشارع وبين معارض له يعتبره وبالاً على كثير من أصحاب العمالة اليومية.
وانتقدت صفحة "كلنا خالد سعيد" رد فعل اللواء عابدين، على سؤال الإعلامية ريم ماجد، قائلة "هل يليق لوزير أن يتحدث بهذا الأسلوب عبر وسائل الإعلام في حالة مساءلته عن قرار يمس مئات الآلاف من العاملين ليلاً والملايين من أسرهم حتى لو كان المذيع ينقده نقدًا قاسيًا (طالما لن يتجاوز حدود اللياقة والأدب في لحديث)".
وأضافت الصفحة من خلال موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"،"مش المفترض إن الحكومة توضح للناس أسباب القرار.. وهيعملوا إيه لتعويض الناس اللي المحلات هتقعدهم في بيوتهم".
ووجهت الصفحة في النهاية رسالة للوزير قالت فيها: "لو حضرتك كموظف مسئول في حكومة دولة بتاخد قرار بيؤثر في مئات الآلاف من العاملين ومش قادر تتحمل النقد وحتى الهجوم (طالما لم يتجاوز حدود الآدب) يبقى نصيحتنا ليك زي ما البنك الأهلي بيقول: "مكانك مش هنا".

كما علق السفير السابق إبراهيم يسري، في حواره مع أحد أعضاء حسابه على موقع التدوين العالمي "تويتر"، على موقف الوزير المهاجم "تختلف الآراء في ريم ماجد ولكن موقف الوزير لم يكن لائقًا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق