مباشر يوتيوب شاهد مباراة الاهلي والترجي التونسي + الأهداف 4/11/2012 taragy vs al ahly

مباشر يوتيوب شاهد مباراة الاهلي والترجي التونسي + الأهداف 4/11/2012 taragy vs al ahly Espérance Sportive de Tunis live Espérance à Alexandrie ستاد برج العرب في مدينة الاسكندرية 4 نوفمبر في الساعة السابعة من مساء اليوم وهو موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي صاحب الأرض والجمهور ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2012.

وللمرة الاولى في تاريخ الكرة المصرية ستقوم القناة الثانية مع قناة النيل للرياضة بعمل بث مباشر لوقائع مباراة الاهلي والترجي باستخدام تقنية بث مباشر فائق الجودة او ما يعرف بـ HD حيث ستقوم وحدة البث المباشر بنقل مبارة الدور النهائى ببطولة دورى ابطال افريقيا بين فريقى الاهلى المصري والترجي التونسي بواسطة 12 كاميرا موزعة على انحاء الملعب وبزوايا مختلفة.
اما مخرج مباراة الاهلي والترجي مباشر على الهواء فهو خالد عبد المعاطي، وتسبق المباراة في حوالي الساعة السادسة مشاهدة برنامج الاستوديو التحليلي الذي سيتحدث عن تاريخ الفريقين في دوري ابطال افريقيا، ويستضيف الاستوديو عددا من نجوم الكرة نذكر منهم الكابتن اسامة عرابي والكابتن ماهر همام وخالد جاد الله وغيرهم.
من جهته صرح مدرب الاهلي حسام البدري لوكالة رويترز بانه غير مهتم بالتصريحات التي تخرج من هنا وهناك حول نتيجة مباراة الاهلي والترجي القادمة اليوم، وقال انها نوع من الحرب النفسية ليس اكثر.

هنا البث المباشر 


0 التعليقات:

إرسال تعليق