بالصور: من هي منى الشاذلي موالديها - فيس بوك ، وزوجها وسيرتها monaelshazly

بالصور: من هي منى الشاذلي موالديها وفيس بوك ، وزوجها وسيرتها monaelshazly-photos-2013

منى الشاذلى مع زوجها سمير يوسف + أحدث صور منى الشاذلى 2012 + صور الإعلامية منى الشاذلى مع زوجها.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,أقدم لكم مجموعة متميزة من صور العلامية منى الشاذلى مع زوجها  سمير يوسف  2012 
الذى يعمل فى المجال الاعلامى منذ 20 عاما 
سمير يوسف صاحب قنوات النهار الفضائية وهو احد مؤسسى شبكة قنوات art وسبق له العمل كمشرف عام لقناة مودرن سبورت وسبق له العمل فى قناة نايل سبورت الرياضية بالتلفزيون المصرى
وهو المدير العام لشركة ادم للانتاج الاعلامى وهو احد منتجى قناة النهار الفضائية والمدير التنفيذى لوكالة الاخبار العربية
منى الشاذلى الاعلامية الشهيرة لديها من الأبناء ,ثلاثة بنات منهما بنتان توأم .

منى الشاذلى  عملت فى بداية حياتها مديرة للعلاقات العامة فى شركة المقاولون العرب أما الأن فهى  تقدم برنامج العاشرة مساءا من مواليد من محافظة الدقلهية فى عام 1975 وتخرجت من الجامعة الامريكية قسم العلوم السياسية فى عام 1996 وقد قدمت منى الشاذلى عدة برامج فى بداية مشوارها الاعلامى على قناة art هو برنامج لا ارى لا اسمع لا اتكلم ، القضية لم تحسم بعد ، لا تذهب هذا المساء.









 monaelshazly-photos-2013






بالصور: من هي منى الشاذلي موالديها وفيس بوك ، وزوجها وسيرتها


صور منى الشاذلى سمير يوسف زوج منى الشاذلى زوج منى الشاذلى منى الشاذلى متزوجة من منى الشاذلى من مواليد منى الشاذلى فيديو  فيس بوك منى الشاذلى (23 سبتمبر 1970 -)، إعلامية مصرية تقدم برنامج حواري على قناة دريم الفضائية المصرية يحمل اسم "العاشرة مساءً".

    منى الشاذلى هي مذيعه مصرية تقدم أحد برمج التوك شو بعد أن كانت مراسله تليفزيونيه في قناة ART تقوم بتعمل لقاءات مع الممثلين والمغنيين.


درست منى محمد محمود أحمد الشاذلى[بحاجة لمصدر] العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة. عملت بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب. في بداية حياتها الإعلامية التحقت بالعمل في تليفزيون الـ ART التي كانت تبث من روما حيث قدمت برامج تلفزيونية بينها برامج ترفيهية وبرامج مثل "القضية لم تحسم بعد" وبرنامج "لا أرى لا اسمع لا اتكلم" وبرنامج "لا تذهب هذا المساء".

وهي متزوجة من سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الاعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة الـ ART والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية ولديها ثلاث بنات، منهم بنتان توأم. ترجع أصولها إلي محافظة الدقهلية وبالتحديد مدينة ميت غمر

سمير يوسف زوج مذيعة قناة دريم مني الشاذلي
زوج منى الشاذلى

سمير يوسف مدير عام شركة ادم للإنتاج الاعلامي

سمير يوسف ويكيبيديا
تمكن برنامج العاشرة مساءً خلال فترة وجيزة من فرض نفسه على مشاهدي القنوات العربية وأثبت أن مقولة " ارتباط المشاهد بالبرنامج وليس بالقناة التلفزيونية " هي مقولة صحيحة.


كما أعقب ظهور العاشرة مساءً برامج أخرى مشابهه مثل برنامج 90 دقيقة الذي تبثه قناة المحور بالإضافة إلى برامج أخرى على قناتي الساعة والحياة.

استضافت منى الشاذلي في البرنامج عدداً من الشخصيات المثيرة للجدل مثل السياسي ورجل الأعمال أحمد عز، السياسي ورجل الأعمال طلعت السادات وجميلة إسماعيل المذيعة والزوجة السابقة للمعارض والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية المصرية أيمن نور.

هذا بالإضافة إلى لقاءات عديدة مع عدد من أبرز الشخصيات المصرية مثل أحمد زويل، محمد البرادعي وعمر خيرت وعمار الشريعي وغيرهم.

كما أجرت لقاءً تلفزيونياً مع الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش في البيت الأبيض في 13 مايو 2008، وكانت مدة اللقاء عشر دقائق فقط وقامت المذيعة بالاشتراك مع فريق الإعداد بإعداد أسئلة حول العلاقة الثنائية بين الولايات المتحدة ومصر وقضية فلسطين وإيران.

ثم بعد ثورة 25 يناير شهد البرنامج تطور كبير وأصبح أكبر من ذى قبل و استضافت اشخاص كرئيس الوزراء المصري عصام شرف ووزير المالية ووزير الدخلية وأيضا رئيس الوزراء التركى رجب طيب اردوعان والرئيس التونسي المؤقت محمد منصف المرزوقي.

وهي تقدم الان برنامج جملة مفيدية على قناة mbc مصر


0 التعليقات:

إرسال تعليق