بالفيديو : يوتيوب : عملية تفجير الجيب الصهيوني شرق غزة صاروخ موجه

الوية الناصر صلاح الدين : تتبني عملية قصف الجيب الصهيونيس في شرق غزة .. فيديو عملية تفجير الجيب الصهيوني شرق غزة صاروخ موجه
تبنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم عملية تدمير الجيب العسكري الصهيوني شرق مدينة غزة مساء السبت الماضي، مطلقة على العملية "نفير الموحدين".

ونشرت الألوية شريط فيديو يظهر لحظة استهداف الجيب وتدميره بالكامل، كما يظهر بالشريط جيبًا آخر بالقرب من الجيب المستهدف وقد هرب الجنود من داخله.

وقالت الألوية في بيان  مجموعة تابعة لها استهدفت جيبًا عسكريًا شرق غزة بصاروخ موجه، وذلك في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق من مساء السبت.


وأكدت الألوية تدمير الجيب بالكامل ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين بجراح خطيرة.

وكان الاحتلال اعترف بإصابة أربعة من جنوده في العملية، واصفًا جراحهم بين الخطيرة والمتوسطة، وشن بعدها غارات وهجمات على قطاع غزة أسفرت حتى اللحظة عن استشهاد سبعة وإصابة العشرات من المدنيين

وشددت الألوية التي بثت فيديو بالعملية على أن مرحلة قيام الاحتلال بتحديد مكان وزمان المعارك قد انتهى، مشيرة إلى أنها انتقلت من مرحلة رد الفعل إلى مربع المبادرة بالفعل.

وقالت الألوية إن "قواعد اللعبة اختلفت، فالمقاومة الفلسطينية أصبحت أكثر قدرة على التعامل جيدًا مع منطق العدو المجرم".

وأكدت أنها ستبقى في الاماكن الامامية للدفاع عن الشعب الفلسطيني والتصدي للمؤامرات والجرائم الصهيونية ، داعية كافة فصائل المقاومة للرد على الجرائم الصهيونية وتشكيل غرفة عمليات تقود المعكرة معه الاحتلال بروح المشاركة وتحمل المسئولية.

وشددت على أنها لن تقبل بتهدئة تتحقق من خلالها أهداف الاحتلال، باستباحة دماء المجاهدين والاستفراد بهم.
 
وفيما يلي شريط فيديو يبين عملية اطلاق الصاروخ على الجيب الصهيوني واصابته مباشرة ضمن تكبير رجال المقاومة .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق