اخر اخبار صفقات نادي الاهلي اليوم 12 سبتمبر 12/9/2012

اخر اخبار صفقات نادي الاهلي اليوم 12 سبتمبر 12/9/2012

اخر الاخبار حول ابو تريكة في بطوله الامم الافريقية


البدرى يفرض سرية تامة حول مكان مران الأهلى اليوم

فرض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى حالة من السرية التامة على مكان مران الفريق المقرر لها مساء اليوم ، الثلاثاء، خوفاً من اقتحام الألتراس للمران كما حدث الثلاثاء الماضى باستاد مختار التيتش وتم إلغاء المران وقتها.
وحصل الأهلى على راحة اليوم عقب مباراة السوبر التى أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلى (2_1)، ومن المقرر أن يبدأ الفريق غداً الاستعداد لمواجهة الزمالك فى الجولة الأخيرة بدور الثمانية الأفريقى الذى يجمع الفريقين يوم 16 سبتمبر الجارى.
وطالب الجهاز الفنى للفريق من اللاعبين ضرورة “فتح” تليفوناتهم حتى يتلقون تعليمات الجهاز بشأن مكان المران.
يذكر أن الأهلى كان قد أدى تدريبات سرية بالتجمع الخامس، قبل أن يسافر للإسكندرية لإقامة معسكر بها قبل لقاء السوبر.


البدرى: أبو تريكة قد يقود الأهلى فى البطولة الأفريقية

أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى، أن العقوبة الموقعة على محمد أبو تريكة نجم القلعة الحمراء، تضمنت عدة اعتبارات منها تاريخه الكبير والتزامه طوال تواجده مع النادى منذ 2004 حتى الآن.
كانت إدارة الأهلى قد وقعت عقوبة على أبو تريكة بالإيقاف لمدة شهرين وتغريمه 500 ألف جنيه، بعدما رفض اللاعب المشاركة فى كأس السوبر.
قال البدرى فى تصريحات تليفزيونية: “لم نفكر لحظة فى الاستغناء عن تريكة، وندرس أن نكتفى بإيقافه محليًا فقط، والاعتماد عليه فى البطولة الأفريقية، وسنتخذ القرار النهائى غدًا”.
ويلتقى الأهلى مع الزمالك الأحد المقبل فى ختام جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


أبوتريكة: أتقبل العقوبة وأعتذر للجميع

أعرب محمد أبوتريكة، لاعب الأهلى، عن اعتذاره للنادى وزملائه بالفريق الأول وجماهير القلعة الحمراء، عقب الغرامة التى وقعت عليه من جانب الإدارة الحمراء، حيث تم تغريمه 500 ألف جنيه وإيقافه شهرين.
وقال تريكة، فى بيان مقتضب نشره اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “أؤكد على تقديرى واحترامى للنادى الأهلى، هذا الكيان الكبير، فإنى أؤكد على احترامى وتقبلى للعقوبات التى صدرت بحقى من قبل إدارة النادى، وأؤكد على تقبلها بصدر رحب، وأنتهز الفرصة لأجدد اعتذارى للجميع، إدارة، جهازا فنيا، ولاعبين، وأعضاء وجماهير نادينا الكبير عما بدر من جانبى، وهو ما حمل الجميع ضغوطا نفسية وعصبية كبيرتين قبل وأثناء وبعد مباراة كأس السوبر.
وتابع: “علما بأننى بادرت وقبل الإعلان عن العقوبات بالاتصال بأعضاء الجهاز الفنى وزملائى اللاعبين لتقديم الاعتذار الرسمى لهم عما سببته لهم من ضغوط كبيرة”.


فتحى وإكرامى يتمسكان بإبعاد تريكة عن الأهلى

يقود الثنائى أحمد فتحى وشريف إكرامى لاعبى فريق الكرة بالأهلى، لوبى للمطالبة بإبعاد محمد أبو تريكة عن صفوف الفريق كعقوبة على مقاطعته لمباراة السوبر المحلى أمام إنبى التى أقيمت مساء أمس.
وهناك محاولات تجرى لتخفيف عقوبة اللاعب والمصالحة بين تريكة وزملائه والجهاز الفنى، وأبدى الجميع مرونة شديدة خاصة سيد معوض الذى يقوم بدور حمامة السلام للم الشمل داخل صفوف الفريق، لكن الثنائى فتحى وإكرامى رفضا تلك المحاولات وطالبا بالإطاحة بتريكة من النادى.


إيقاف أبو تريكة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه

قرر النادى الأهلى، برئاسة حسن حمدى، إيقاف محمد أبو تريكة نجم الفريق لمدة شهرين، مع تغريمه 500 ألف جنيه، بعدما رفض اللاعب المشاركة فى مباراة السوبر أمام إنبى مساء أمس الأحد.
كان تريكة قد تضامن مع ألتراس أهلاوى الذى طالب بعدم مشاركة الأهلى فى السوبر، وقرر عدم خوض اللقاء الذى انتهى بفوز الأحمر 2/1.
يذكر أن لجنة الكرة كانت قد قررت عرض أبو تريكة للبيع، إلا أنها تراجعت بعد دراسة الموقف مرة أخرى من جميع الأطراف ومناقشته مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى واستقروا على العقوبة بالإيقاف شهرين وعدم حمل شارة الكابتن مرة أخرى مع تغريمه نصف مليون جنيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق