فشل مليونية أبو حامد فى المنصة ، والشعب المصري اختار الإستقرار

اذا فشل الفاشل في ما سماه ثورة 24 اغسطس ، وفهم الشعب المصري اللعبة ، ونشوفك في 6 اكتوبر ياحمود ... الله المستعان والمنتقم .. قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، "إنه فى حال فشل تظاهرات 24 أغسطس، كما هو متوقع ومرئى الآن، أتمنى أن يختفى دعاتها للأبد، وأن يتركوا العمل السياسى لمن يستطيع إدارة تنافس سياسى محترم"، موضحاً أن هناك أشخاصا لا يمكن أن يديروا تنافساً سياسياً محترماً، ولكن هناك آخرين يمكنهم فعل هذا، ويحتاجون فقط إلى التنظيم والتوحد وأخذ مسافات واضحة.


وأضاف خيرى، فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الخوف لا يمكن أن يصنع ثورة... فقط الرغبة فى البناء والرغبة فى التغيير هى من تصنع الثورة، لذلك لا يمكن المقارنة بين ٢٥ يناير و٢٤ أغسطس"، وقال، "أعرف أن كثيراً ممن تحمس لمظاهرات اليوم كان بدافع الخوف من الإخوان، وهذا الأمر لابد أن نتفهمه، وعلى ذلك أختلف معهم ولا ألومهم على خوفهم".

وأوضح خيرى، أن المشكلة الكبرى تكمن فى الذين يستغلون مخاوف المواطنين من أجل تحقيق مصالح شخصية وإعلامية، وعلى ذلك لا ألوم الخائف، ولكن أكره المستغل لخوفهم، مضيفا أنه سواء زاد المتظاهرون أو لم يزدوا، فإننى أتمنى أن يمر اليوم على خير دون إراقة دم مصرى، أو العبث بممتلك عام أو خاص.

0 التعليقات:

إرسال تعليق